محتويات الملف: ما أسهل تعلم اللغة العربية الآن! إنضموا مع زي في مغامرتها الجديدة حروف زي - أحدث تطبيق لمجموعة تطبيقات آبي كيدز التعليمية والتي تساعدك على تعلم اللغة العربية بدعم من اللغة الإنجليزية! 

شاهد زي في مغامرتها الجديدة في تعلم اللغة العربية بينما تتعلم الحروف واحد تلو الآخر. إختار حرف بإستخدام بوصلة إبن بطوطة السحرية وتعلم اللغة العربية مع كلمات تتبع الحروف عن طريق رسم متحرك ممتع. 

إتبع الطبشور السحري بإصبعك لتتعلم شكل الحرف العربي بمساعدة الأسهم المتحركة. 

سيبتسم طفلك عندما يجد أن جهوده قد تم مكافئتها عن طريق مشاهد لعب يجد فيها الحرف يتحرك! شاهد التنين الذي ينفخ النار والغوريلا التي تلعب والصاروخ الذي يستعد للإنطلاق والمزيد من مشاهد اللعب الممتعة. 

تعلم لعبة الكتابة هذه مبادئ الكتابة لأطفال ما قبل المدرسة: التعرف على شكل الحرف، قراءة الحرف والربط بين الحروف والكلمات. 

يحتوي تطبيق حروف زي على الخصائص التالية: 

* شاهد ربط الحرف بكلمة والتي تتحول إلى مشهد كرتوني متحرك!
* قلد الحرف العربي المتحرك بالكتابة باليد بإستخدام الطبشور السحري . ستذهل عندما تسمع زئير الأسد وعندما ترى الحوت وهو يعوم في البحر والطيارة التي تطير في السماء بصحبة رفيقة المغامرات زي. 
* أثبت أنك تعرف كتابة الحرف العربي لكي تنتقل إلى مشهد اللعب المتحرك والذي يحتوي على شخصيات كرتونية ممتعة! إن مشهد الكتابة الحر سيسمح للأطفال أن يستخدموا مهاراتهم الحركية وأن يكتبوا الحرف من الذاكرة وذلك من خلال التكرار والإشارات متعددة الحواس. 
*أكمل الحرف واحصل على ملصق! تقوم هذه الملصقات بدور المكافئة الإيجابية ويتم تجميعها في كتاب ملصقات افتراضي. 
* استخدم بوصلة إبن بطوطة كوسيلة لإختيار الحرف. 
* سيحب المدرسون استخدام السبورة سهلة الإستخدام لكتابة الحروف. 
تعلم اللغة العربية من خلال ٥٦ لعبة شيقة وحروف متحركة مع إمكانية الإستماع إلى النطق الصحيح بالإضافة إلى وجود تعليمات يمكن للأطفال أن يتبعوها. 
* تحتوي كل تطبيقاتنا على أساليب للتعليم تم بحثها عن طريق أخصائيون في تكنولوجيا التعليم وذلك لتعليم الكتابة بطريقة صحيحة. 

تطبيق حروف زي يلائم الأطفال ما دون الخامسة من العمر



    معلومات الملف 
  اسم الملف  
تطبيق حروف زي التمرن على كتابة الحروف
 نوع الملف تطبيق اندرويد على جوجل بلاي 
    لتحميل الملف // اضغط هنا  




مشاركة

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ بوابة اقرأ | مكتبة الطفل التعليمية 2018 ©